عمرو دياب يشعل حفل جده بإشهر اغانية الجديده والقديمة


عمرو دياب يشعل حفل جده بإشهر اغانية الجديده والقديمة



ليلة خميس- حماد المالكي:

 

تواصل الهيئة العامة للترفية والهيئة العامة للثقافة والمتمثلة في ” اللجنة الفنية ” بدعم المجال الفني ضمن الفعاليات المقامة في محافظة جدة و بتنظيم من 360 Live و بنش مارك، حيث اطلقت رابع حفلاتها “jeddah live concert ” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية للفنان المصري العالمي عمرو دياب، يوم الجمعة ١٢ ابريل، وقدم الحفل مذيعة mbc الاعلامية سها نويلاتي.

 

واعتلى المسرح عمرو دياب على هتاف الجمهور بأسمه، وغنى أغنيته “قمرين”، ثم رحب بالجمهور قائلا:”اخيرا حأغني في جدة، الي عندي فيها ذكريات كثير، وبناتي ولدو فيها وغنية “قمرين” ليهم”. وشكرا دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ والذي وصفه بالصديق لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

 

وقدم الهضبة خلال الحفل عددًا من أشهر أغنياته التى تفاعل معها الحضور، خصوصا اغنية “داه لو اتساب” من ألبومه الجديد و أغنية “برج الحوت” وهي من كلمات سعادة المستشار تركي آل الشيخ، ثم تابع بوصله غنائية استعرض فيها ابرز اغانية منذ انطلاقه لليوم، وشارك دياب الجمهور صفقته المشهورة، وتفاعل معه ٨الالف شخص بصفقات على الإيقاع، وقدم عمرو ليلة استثنائية لعشاقة.

 

وعن تنظيم الحفل، صرح رئيس مجلس ادارة شركة بنش مارك زكي حسنين قائلا: ” نحن سعيدين بتنظيم هذا الحفل التاريخي، والذي جاء برعاية كريمة من الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية، وتكلفينا بإقامة مثل هذه الحفلات هو نجاح لكل طاقم العمل لدينا بالشركة، خصوصا الشباب السعودي منهم، فنحن الأن نتماشى مع رؤية جديدة تنقلنا للعالمية، ومن واجبنا تقديم الأفضل والذي يضاهي نجاح أي حفل غنائي عالمي”.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين، إلى أن مبيعات التذاكر، حققت نجاحا باهرا في نفاذ نسبة ٥٠٪ من أول ساعة طرحها في الموقع، وقال: ” إن ما شهدناه من إقبال على بيع تذاكر الفنان عمرو دياب هو حقيقة وجود قاعدة جماهيرية سعودية كبيرة له، ما جعلنا نقوم نحن كشركة منظمة بتوسعة المكان وطرح المزيد من التذاكر للبيع، استجابة لرغبة الجمهور، كما أن المسرح مجهز بأحدث التقنيات الفنية العالمية، وسيشهد الجمهور عرض كبير للألعاب النارية”.

 

يذكر أن الحفل هو الأكبر من نوعه من حيث عدد الحضور والذي وصل إلى اكثر من ٨ آلاف من عشاق الهضبة، كما شهد الحفل عدد من الفعاليات، وشارك الـ DJ السعودي بكر الجمهور بفقرة تضمنت عدد من أغاني النجم عمرو دياب لاشعال حماس الجمهور أكثر وسط أجواء ربيعيه ساحرة.


1 التعليقات

    1. 1
      ندى بافقيه

      حفلة كانت رائعه. شكرا للمنظمين شكرا للهيئه العامة للترفيه. شكرا للجنة الفنيه بالهيئه العامة للثقافه شكرا بنش مارك

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *