المصالح


المصالح



[خليليات]


بقلم| الدكتور/ أحمد خليل:

 

المصالح تصالح .. والدروب كلها طوال
يمكن تعفو وتسامح .. وفيها المثل قال
اذا صاحبت طالح .. يدور له على مال
خلك صاحي وجامح .. الدنيا فيها أفعال
لكل علاقة ناجح .. مكسب يجر الحبال
اعمل بكل الجوارح .. بالصعب كلاً ينال
لا تغرك دنيا مصالح .. عقال وطاقية وشال
شخص يحب يناطح .. لو صخرة بعالي الجبال
وتظن وحدك الفالح .. خسران لو مية طبال
طعم حياتك مالح .. والحلو فيها مال
أندم ندم وصارح .. الوقت صال وجال
بالدنيا تدوم المصالح .. تصدق كذب يقال


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *