لقاء التعارف الأول لعضوات مركز حي الزهرة النسائي بمكة المكرمة


لقاء التعارف الأول لعضوات مركز حي الزهرة النسائي بمكة المكرمة



ليلة خميس- فاطمة الربيعان -(مكة المكرمة) :

 

بحضور مديرة مركز حي الزهراء بمكة المكرمة الأستاذة فائقة البركاتي ، عقد اليوم الأحد الموافق 2/4/1440هـ لقاء التعارف الأول بين عضوات مجلس الإدارة وباقي الفريق التطوعي وذلك في المقر الخاص بالقسم النسائي لمركز حي الزهراء.

 

ولقد إحتوىٰ الحفل على عدة فقرات ، بدأ الحفل بإستعراض لإنجازات مركز حي الزهراء من خلال عرضها على فيلم يوثق تلك الإنجازات ثم القت الأستاذة فائقة البركاتي كلمة تحدثت فيها عن الإنجازات السابقة والقادمة والحالية للمركز ، ثم القت الدكتورة فوزية بخاري رئيسة مجلس الإدارة للقسم النسائي كلمة ترحيبية ثم تحدثت عن التطوع وفوائدة على الفرد والمجتمع ، ثم تحدثت الدكتورة فريال معوض عن أهمية إحتواء الموهوبين من الشباب ، ثم وضحت الإعلامية مرفت طيب دور الإعلام بشكل عام ودوره في نشر ثقافة التطوع بشكل خاص ، والتعاون بين الإعلام والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية ومراكز الأحياء لإلقاء الضوء على الأنشطة والفعاليات الخيرية.

 

كما تطرقت إلى أهمية الإعلام الجديد ودوره في نشر المعلومات إلى أبعد الحدود الجغرافية ، وشاركت المديرة الأقليمية لمجلة ليلة خميس بمنطقة مكة أ. فاطمة الربيعان في الكلمة عن دور الإعلام ومدى أهميته في وصول المعلومة وتوحيد الجهود لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ مجتمع حيوي ووطن حيوي.

 

وكانت هناك العديد من المداخلات من قبل الحاضرات وشاركن بالأفكار والمقترحات والتي تهدف لرفع قيمة العمل التطوعي كما يجب أن يكون. 

 

توج اللقاء بحضور عضوات الشرف وهن ، الدكتورة نجلاء رضا والأستاذة مريم الجبيري والأستاذة حنان جابر ، كماحضرت عضوات مجلس الإدارة ، الأستاذة غزيل العتيبي والأستاذة نسرين مكي والأستاذة وفاء سند والاستاذة اسماء الأحمدي والأستاذة نوف الحارثي ، وفي الختام تم قص قالب الكيك المعد لهذه المناسبة وكان الجو مفعم بالطاقة الإيجابية وروح العطاء والمبادرة الصادقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *