عبدالرحمن الشومر يشكر اللجنة الاولمبية السعودية والهيئة العامة للثقافة


بمشاركة "الفرقة الموسيقية" في فعاليات (جاكرتا)

عبدالرحمن الشومر يشكر اللجنة الاولمبية السعودية والهيئة العامة للثقافة



ليلة خميس- طارق الزهراني – (جاكرتا):

 

أختتم “البيت السعودي” فعالياته في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، والتي نظمتها اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة خلال الفترة “من ١٨ – ٢٨ اغسطس” وسط حضور كثيف من الجمهور تجاوز “٢٥،٠٠٠” زائر.

 

وكان لنا لقاء مع الفنان والملحن القدير/ عبدالرحمن الشومر بعد الانتهاء من مشاركته بالفعاليات

 

وقال الشومر:

 

لقد تشرفت أن أكون ضمن المشاركين في هذه الفعاليات المتنوعة وتمثيل وطني الحبيب أنا وزملائي الفنانيين السعوديين ، والتي أعتبرها مشاركة رائعة ، وان نكون سفراء للفن السعودي وتعريف الدولة المستضيفة للبطولة والدول المشاركة على الألوان الغنائية السعودية ،

 

وأضاف الشومر:

 

لقد قدمت انا وزملائي الفنانيين عددا من الالوان الغنائية المشهورة من ضمنها الأغاني الوطنية يومياً ومن بين تلك الأغاني الوطنية التي أعتز وأفتخر بتلحينها “قائد الأمة/مسلم عربي سعودي”، وغنائي لها بمشاركة الجمهور الإندونيسي الذي لفت نظري بما يحمله لنا من تقدير واحترام وحب للفن السعودي ، وإعجاب بما نقدمه من فنون مختلفة وألوان موسيقية راقية، وفي نهاية اللقاء شكر الفنان والملحن القدير/ عبدالرحمن الشومر جميع الأساتذة الفنانيين على ماقدموه من تعاون والعمل بروح الفريق الواحد. وعبر الفنان والملحن القدير عن سعادته بمشاركتة الأساتذة الفنانيين من مطربين وعازفين سعوديين معروفين على مستوى الوطن العربي في نقل ونشر الأعمال والألوان الغنائية السعودية.

 

الفنان والملحن المميز/ محمد إبراهيم
الفنان الرائع/ حسن خيرات
الفنان المتميز/ حسين الشبيلي
المبدع قائد الفرقة:
عازف القانون/ بندر الشريف
الرائع عازف الكمان/ سعود الخليف
الرائع عازف “الأورج”/ رائد الناصر

 

وأضاف الفنان، الشكر موصول لفرقة الراية الدولية للفنون الشعبية بقيادة الأخ/ جوهر دهام الدوسري التي أجادت فأبدعت فتألقت في سماء جاكرتا بتقديم عروض فلكلورية شعبية أبهرت واعجبت الجميع
جعلت من الحضور المشاركة لشدة إعجابهم بموروثاتنا الشعبية.

 

وكانت الفرقة الغنائية والموسيقية وفرقة الراية الدولية للفنون خير سفير يمثل الوطن لما يمتلكون من ثقافة وإمكانيات وخبرات فنية وموسيقية عالية. ونقل الصورة الحقيقية للفن السعودي وتطوره بإحترافية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *