الفنان/ خالد عبدالرحيم يستضيف أعضاء “صالون الرياض” بمناسبة عيد الأضحى


المشرف العام عليه

الفنان/ خالد عبدالرحيم يستضيف أعضاء “صالون الرياض” بمناسبة عيد الأضحى



ليلة خميس- طارق الزهراني -(الرياض):

 

أحيا عدد كبير من الفنانين في المنطقه الوسطى إحتفالية العيد السنويه لصالون الرياض للثقافه والفنون، تقدمهم الفنان الكبير محمد عبدالعزيز والفنان/ أحمد حسين، بعد غياب ونخبة من الوسط الفني والإعلامي والثقافي.

 

وشكر المشرف العام على الصالون الفنان/ خالد عبدالرحيم الحضور وتشريفهم لهذه المناسبه على رأسهم الإعلامي الأستاذ/ عبدالرحمن الناصر والأستاذ عايض الصقري والأستاذ الفنان والخطاط العربي ناصر الميمون ونائب المشرف العام على الصالون الأستاذ سعد الطلاس والفنان تركي بندر والأعلامي صلاح القرني والإعلامي تركي الدوسري والإعلامي حميد الدخيل والمعد في البرامج التلفزيونيه الأستاذ عبدالعزيز الدوس والإعلامي محمد البذلي والممثل شافي الحارثي والفنان الممثل محمد العمري.

 

وشارك الفنان المتجدد “أحمد حسين” بمجموعه من أعماله الرائعة ، التي نالت على إعجاب الحضور، كما شارك الفنان الصاعد والمنطلق للنجوميه بثبات عبدالله الموسى بأعمال نالت على إعجاب الحضور ،وأيضا قدم الفنان خالد الشامي بعض من أغانيه، ثم قدم الصالون الفنان الشاب يوسف الغامدي الذي بدء يشق طريقه الفني بإقتدار.

 

وشارك الفنان عبدالمجيد سعود بعدة أدوار تفاعل معها الضيوف وأثرى الصالون الفنان رياض العلي بريشته المميزه وتقاسيمه المنفرده ولونه الغنائي الخاص،فيما تجلت خبره الفنان/ عبدالرحمن الجعفر في أغنيه (لاتحاول) كما شارك الفنان/ خالد عبدالرحيم بوصلتين غنائيه قبل أن يختتم النجم القدير محمد عبدالعزيز الإحتفاليه بمجموعه من الأغاني الخالده كانت خير ختام لهذا التجمع الفني الكبير.

 

وشاركت أيضا الفرقه الموسيقيه للصالون بقيادة الأستاذ/عتيق الحمدان عازف القانون والفنان سيف ضرمان على الكمان وعبداللّٰه الريفل على آله العود ومبارك الغلفص على الأورج والإيقاعين بقياده الفنان عبدالحكيم الخريجي والفنان عازف الرق المميز عبداللّٰه والإيقاعي الجميل محمد فهيد.

 

الجدير بالذكر أن صالون الرياض للثقافه والفنون يعد أول صالون فني في الرياض يواصل حراكه منذ تأسيسه كدعم للحركه الفنيه مع رؤيه ٢٠٣٠ للمملكه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *