إختتام معرض لمسة ملكة الخامس


إختتام معرض لمسة ملكة الخامس



ليلة خميس- متابعات:

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأميرة العنود بنت عبداللّٰه حرم مستشار خادم الحرمين الشرفين اختتمت فعاليات معرض لمسة ملكة الخامس عشر ٢٠١٨م.

 

وحضور مميز من الأميرات وسيدات الأعمال و وسط مشاركة أكثر من ١٤٠ ومصممة ومشاركة والمتخصصات بمستلزمات المرأة على مستوى راقي ورفيع محلي ودولي في قاعة ليلتي للإحتفالات بجدة ،

 

وشهد المعرض حضور كثيف لنخبه من سيدات المجتمع والزائرات حيث يدعم المعرض و يعزز رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في دعم المراءة والخبرات الرفيعة الجديدة، وسد احتياجات المرأة في مجال المستلزمات النسائية والملبوسات، حيث التعرف على التفاصيل التي تهتم في بناء الهوية التجارية وصناعة المنتجات بكفاءة بجودة عالية ونقل الخبرات بين كافة الأسر.

 

معرض لمسة ملكة الخامس عشر يعد المنصة الأولى لذوق المميز والرفيع من السعوديات كما يسليط الضوء على تصاميم مميزة. في كل المجالات التي تبحث عنها. المراءة السعودية و للتعريف بأنشطتهم والتسويق والبيع المباشر لمنتجاتهم واكتساب خبرة للمشاركين وتقديم ماهو جديد من المنتجات وأفضل العروض المتاحة والمتوفرة لديهم.

 

أما مديرة المركز الإعلامي الأستاذة أسود الصالح قالت بأن حرص اللجنة المنظمة على مراعاة إختيار المشاركين بكل دقة وعناية مع الأخذ بعين الإعتبار جودة الأسماء المشاركة ورعاية سمو الأميرة العنود للمعرض وحضور شخصيات ممهة. وسمو الاميرات وسيدات الاعمال والإذاعة والتلفزيون والمجلات والصحف الورقية والإلكترونية 

ولقد المعرض حظي بدعم إعلامي من أكبر الوسائل الإعلامية سواءً المقروءة أوالمرئية أو المسموعة وكذلك شركات التسويق الإلكتروني ، كما قدمت شكرها للقائمين عليه وتمنت أن يحقق الأهداف المنشودة.

 

وكان المعرض له دور كبير في بروز المرأة السعودية. التاجرة الذي شوهد الجميع.

 

ومن بين الحضور المميز سمو الاميرة مشاعل بنت مقرن عبدالعزيز التي عبرت عن سعادتها عما شاهدته بمعرض لمسة الملكة الخامس عشر وبما رأته من حرص السعوديات لانتاج. اجمل وارقي المنتوجات التي تضاهي بها الاسواق. العالمية. وتتمنى لهمن النجاح. المستمر والرقي. في ظل.وطننا المعطاء.

 

من جهة أخرى حرصت اللجنه الاعلامية والعلاقات الاعلامية على استقطاب سيدات الأعمال وسمو الأميرات ومشاهير السوشال ميديا وحضورهن ، وكذلك تسليط الأضواء على جميع جوانب وأركان معرض لمسة ملكة ليظهر بأجمل صورة وأطيب مكانة للجميع.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *