بدء فعاليات معرض أكاليل الثالث..غداً


تحت رعاية إعلامية من "مجلة ليلة خميس"

بدء فعاليات معرض أكاليل الثالث..غداً



ليلة خميس- الرياض:

 

تحت راعية إعلامية من “مجلة ليلة خميس” تدشن – بمشيئة اللّٰه تعالى – مؤسسة نورة السعدون لتنظيم المعارض والمؤتمرات غداً الاثنين معرض اكاليل بنسخته الثالثة والمقام في العاصمة الرياض بفندق الفورسيزون.

 

ويشارك في المعرض أشهر العارضين في عالم الموضة والأزياء من المملكة ودول الخليج كما تشارك فيه أشهر شركات العطور الراقية والشركات الرائدة في العقار بالإضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة والجهات المصنعة والموزعة للمنتجات الوطنية في المملكة.

 

من جانبها أوضحت اللجنة المنظمة وفقاً لـ”ليلة خميس” أن معرض أكاليل يقام للمرة الثالثة بعد نجاحه في الدورتين السابقتين وكسب ثقة المرأة بتوفيره كافة المستلزمات والموضات العالمية.

 

كما أن صالات العرض لهذا العام صممت لتغطي إحتياجات المرأة في مجال الموضة والأزياء بأحدث التصاميم العالمية التي تجذب المرأة والأسر الزائرة.

 

وتأتي أهمية إقامة هذه المعارض من كونها تعد رافدا للاقتصاد الوطني حيث يعد السوق السعودي من أكبر الأسواق العربية حركة في عالم الموضة والأزياء بما يحققه من طموحات للمرأة العربية وأناقتها.
الجدير بالذكر أن معرض اكاليل الثالث يستقبل رواده والزوار من الرجال والنساء بدءا من الساعة الرابعة عصرا وحتى ١١ مساء ولمدة ثلاثة أيام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *