أعتذر يا قلمي !!


أعتذر يا قلمي !!



[منشيات]


بقلم| الكاتبة/ ندى منشي:

 

خطوات متسارعة إلى ذلك المكان الذي هجرته من أكثر من شهر ونصف , دخلت وأضأت الأنوار التي كادت أن تتراقص من فرحتها بقدومي , تقدمت وجلست على كرسي مكتبي الذي يشاركني نجاحاتي دائما , نظرت إلى مكتبتي , أوراقي , دروعي المصطفة , قلمي , وما أدراك ما قلمي , ثم بكيت , نعم بكيت , فقد إفتقدته كثيراً ,  فلي أكثر من شهر ونصف لم أكتب ولم أتشارك مع قلمي  تلك الهمسات والأفكار التي كنت أخرجها كل يوم جمعة .

 

أمسكت بالقلم بقوة , كان يرجف بيدي , تشتت الأفكار وأهتزت الحروف وتشنجت يدي , لكن حاولت البدء ، قاومت ذلك الإحساس الموجع الذي راودني منذ فترة بأني لن استطيع الكتابة مرة أخرى من كثرة مهامي وإنشغالاتي الكثيرة .

 

وها أنا أكتب مرة أخرى , نعم لقد كسرت حاجز الخوف وتمردت على ظروفي ومهامي الكثيرة , إحتضنت قلمي بحب وتحدثت معه مراراً , وقررت أن يكون مقالي اليوم هو مجرد فضفضة قلم , وإمتناناً لتلك المشاعر التي أرجعت قلمي للكتابة .

 

بعد هذا الإنقطاع تعلمت ألا يأخذني الوقت من تلك الهواية التي أحبها والتي جعلت مني شيئاً في يوم من الأيام , تعلمت أنه مهما عملت ومهما إجتهدت لن أستمتع بما أقوم به حتى أعمل ما هو قريب لقلبي .

 

دائماً إجعلوا لماتحبونه أولوية في حياتكم , لا تدعوا الوقت , ولا المهام الكثيرة تأخذكم من حياتكم وإستمتاعكم .

 

رسالة إلى قلمي .. أعتذر منك بقدر دموعي التي سكبت اليوم , أعتذر منك بقدر المشاعر التي فاضت وانا ممسكة بك

 

أعتذر يا قلمي !!


3 التعليقات

    1. 1
      سماح بازنبور

      لن يفهم الكثير تلك الاحاسيس سوى من جربها من قبل …فتلك الدموع المتساقطه وتلك اللهفه لم تأتي عبثا ابدا
      اطلقي العنان لخيالك لطموحك لفنك وابداعك ..لصدقك ومثالياتك …لمبدأ تدافعين عنه ..واياك الخجل او كبت تلك الهمسات او المقالات الهادفه

      اختك وصديقتك سموات

      الرد
    2. 2
      Mohammed altalea

      عظيم ان تولي ماتحبين اولويه اهتمامك
      Mohamed altalea

      الرد
    3. 3
      مون الاحمري

      كلام جدا جميل ، ورائع كعادتك ، و أفضل صديق للإنسان ، القلم ، يعلم مابك ، دون ان يأخذ كلامك ، ويجعله عنوانا ، لأحاديث الاخرين .، ومشاعرك تلك ، لن يفهمها ويحس بها ، اللا كل فنان ، وكاتب . دمتي لنا ودمتي في قمة الإبداع دوما ❤️💞

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *