رابطة الطلاب السعوديين بجامعة ولونجونج تمثل المملكة بجناح خاص ضمن فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعة


رابطة الطلاب السعوديين بجامعة ولونجونج تمثل المملكة بجناح خاص ضمن فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعة



ليلة خميس- فاطمة الربيعان:

 

شاركت رابطة الطلاب السعوديين بجامعة ولونجونج ممثلة في النادي السعودي بمدينة ولونجونج في فعالية تمثيل الجناح الخاص بالمملكة العربية السعودية وثقافتها ورؤيتها الطموحة ٢٠٣٠ وذلك على هامش فعاليات الأسبوع التعريفي بالجامعة.

 

احتوى الجناح على بعض المواد الأثرية والحلوى والمأكولات الشعبية والقهوة العربية بالإضافة لكتيبات تعريفية عن المملكة العربية السعودية التي تعكس ثقافة المملكة وذلك بهدف نشر الثقافة وايصال رسائل توعوية فكرية من خلال عرض منجزات مملكة الإنسانية على الصعيد الإسلامي والمحلي والعالمي.. كان من أبرز محتويات الجناح ملصقات مخصصة لزوار الجناح تحتوي على جميع الحروف والارقام باللغة العربية وذلك لكتابة الأسماء وتوضيح أهمية اللغة العربية.
تشرف الجناح بزيارة وفد الحكومة الفيدرالية ورجال الشرطة وموظفي الجامعة وتم تقديم دعوات شرفية للطلاب السعوديين للمشاركة في أنشطة محلية قيادية على مستوى الجامعة والمدينة.

 

وأعرب طالب الدكتوراه رئيس رابطة الطلاب السعوديين بالجامعة الأستاذ / عبدالله العمرو عن شكره الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على جهودهم المبذولة في صعيد الاعتلاء بهذا الوطن و المواطنين ليكونوا بأعلى المراتب علمياً و فكرياً. وأننا لن توانى كمبتعثين عن تمثيل المملكة العربية السعوية بكل فخر في أي مناسبة أخرى. كما عبر عن امتنانه و شكره لكل من ساهم في دعم الجناح و المساعدة في يوم الاحتفال من الأخوه والأخوات المبتعثين و المبتعثات في جامعة ولونجونج.

 

كما عبر طالب الدكتوراه رئيس النادي السعودي بجامعة ولونجونج عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على دعم الحراك الفكري والثقافي للطلاب المبتعثين حول العالم مما يسهم في دفع عجلة التنمية وتحقيق مخرجات مؤهلة بما يتناسب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في شتى المجالات. كما عبر عن شكره لجميع المبتثعين والمبتعثات بمدينة ولونجونج والذين أسهموا في نجاح فعاليات نادي ولونجونج ٢٠١٧.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *