بالصور.. “ليلة خميس” من الشريط الأمامي للحد الجنوبي


بمشاركة عدد من الإعلاميين

بالصور.. “ليلة خميس” من الشريط الأمامي للحد الجنوبي



ليلة خميس- فيصل الحكمي:

 

نظَّم المركز الاعلامي في الحد الجنوبي بجازان وتحت إشراف سعادة مدير المركز الأستاذ/عبداللّٰه الفيفي صباح أمس الاثنين زيارة لمجموعة من الإعلاميين ومن بينهم “مجلة ليلة خميس” لمراكز وقطاعات حرس الحدود بالحد الجنوبي.

 

شارك في الزيارة عدد من مختلف وسائل الإعلام السعودية.

 

والتقى الإعلاميون برجال حرس الحدود في عدة مواقع متقدمة على الشريط الحدودي وفي عدد من قرى الحد الجنوبي.

 

في البداية رفع قائد قطاع الطوال سعادة العقيد اليحيى، بهذه المناسبة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما اللّٰه ـ بعيد الفطر المبارك، مجدداً العهد والولاء على السمع والطاعة والذود عن أرض الوطن.

 

وقد قام مساعد قائد القطاع العقيد ركن إبراهيم شراحيلي،اطَّلع الاعلاميون على جاهزية قوة التدخُّل السريع لرجال حرس الحدود وحجم الإمكانات والتقنيات المتطورة التي وفَّرتها الدولة – حفظها اللّٰه – لهذا الجهاز الأمني الهام.

 

وقال شراحيلي : إن الوضع على الحدود آمن كما تشاهدون وتنقلون الصورة من الخطوط الأمامية، وفي حال وجود محاولة اعتداء سيتم الرد عليه مباشرة، لافتاً الانتباه إلى حماس أفراد حرس الحدود ووقوفهم سداً منيعاً أمام أي محاولة اعتداء وأكد خلال الجولة الميدانية، فخره ومنسوبي القطاع، بالدفاع عن الوطن والعقيدة وولاة الأمر، وقال : لن نرضى أن يمس شبر من حدود هذا الوطن، مطمئناً المواطنين بأن الحدود في أمان وامان وأن الجنود سيبذلون أرواحهم في سبيل الحفاظ والدفاع عن هذا الوطن.

 

وتابع مساعد قائد قطاع الطوال العقيد ركن إبراهيم شراحيلي أن عناصر الموقع بأكملهم يجددون العهد والولاء ويبايعون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

 

والتقى الوفد الإعلامي بمشاركة “مجلة ليلة خميس” بقائد قطاع حرس الحدود بأحد محافظات الحد الجنوبي سعادة العقيد قاسم المنقري وقال إن الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة أسهم في الأمن والأمان على حدود الوطن الغالي مشيراً على أن القوات المرابطة على الحد الجنوبي استطاعت أن تحكم في الدفاع عن هذ الوطن الغالي.

 

وقد عبَّر الاعلاميون وعلى رأسهم “مجلة ليلة خميس” عن سعادتهم بنجاح زيارتهم التي ينظِّمها المركز الاعلامي بالحد الجنوبي مشيدين بالتسهيلات المقدَّمة من المركز والتعاون الذي وجدوه من المديرية العامة لحرس الحدود ما مكنهم من انتاج العديد من المواد الاعلامية والتقارير الصحفية من أرض الحدث.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *