مواطن ينجو من الموت مع عائلته بعد انقطاع طريق بأحد المناطق بشمال المملكة بشكل غريب (فيديو)


مواطن ينجو من الموت مع عائلته بعد انقطاع طريق بأحد المناطق بشمال المملكة بشكل غريب (فيديو)



ليلة خميس- متابعات:

 

نجا – بفضل اللّٰه تعالى وحفظه – مواطن وعائلته من كارثة كادت تودي بحياتهم، بعد أن انقطع بهم طريق سريع بأحد المناطق بشمال المملكة وكان الطريق الذي يسير عليه بسيارته فجأة دون وجود أي لوحات تحذيرية، تفيد بنهاية الطريق.

 

وأظهر مقطع فيديو المواطن وهو في حالة عصبية سيئة، حافي القدمين كاشفا رأسه، يناشد ولاة الأمر النظر فيما حدث له واتخاذ إجراء تجاه المتسببين في تلك الكارثة، التي كادت تحدث له ونجا منها إلا أنها يمكن أن تحدث لآخرين من مستخدمي الطريق.

 

وأوضح المواطن، الذي ظل يردد عبارة “حسبي اللّٰه ونعم الوكيل” خلال حديثه، أنه كان يسير بسيارته، ووجد لوحة ترشد إلى الاتجاه لليمين “لينا، رفحاء، حائل، عرعر”، فتحرك بسيارته للأمام، وكانت هذه هي آخر لوحة يراها على الطريق، ووجد أن الطريق ينقسم يمينا ويسارا وللأمام، فاستمر في طريقه، وفوجئ بالطريق ينقطع، ثم هوت سيارته في الوادي، وهو داخلها ومعه أسرته.

 

وأضاف أنه في تلك المسافة لم يجد أي مطب يوقفه عن الهاوية التي سقط فيها، وأن سيارته استمرت في طريقها حتى استقرت أسفل الوادي بلا حراك، وأن هناك وفيات كل يوم بسبب ذلك الخطأ الذي جعل الطريق ينقطع فجأة دون لوحة إرشادية أو تحذيرية.

 

وبيّن الفيديو قبل نهاية الطريق خطًا على الأرض بدا بلون مختلف، ومزودا بقطع تحذيرية من نوع “عيون ‏القطط”، إلا أن موقعه على بعد أمتار قليلة من حافة الطريق الذي يؤدي للوادي، قد لا يمكن السائق من تفادي السقوط المروع في الوادي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *