كشافيو الاندية يغزون الخليج


بالحارث : شبابنا امانة

كشافيو الاندية يغزون الخليج



ليلة خميس- بندر الفليت:

 

تواصلت فعاليات بطولات نادي الخليج الرمضانية ٣٨ على كأس معالي امين المنطقة الشرقية في يومها السادس حيث تمكن فريق سباير من الفوز على فريق الربيع بسبعة أهداف مقابل هدف في بطولة الكبار في الوقت الذي حقق فريق نادي راس تنورة فوزه الثاني في بطولة الشباب على فريق قرنتا الجلوية وكان فريقي البدر والدانه قد تعادلا سلبياً في بطولة الشباب .

 

من جهة اخرى شهدت اليوميين الماضيين في بطولات نادي الخليج تواجد عدد من كشافي الأنديه والوسطاء وذلك للبحث عن لاعبين بارزين من اجل التعاقد معهم ونقل خدماتهم للاندية الاخرى .

 

جماهيراً شهد اليوم السادس من البطولة تزايد عدد الحضور الجماهيري خاصة في ضل الجوائز والكوبونات التي تقدمها اللجنة المنظمة للجمهور وتعتبر هذه البطولة من اكثر البطولات توزيع للجوائز على الجمهور.

 

تشهد بطولات نادي الخليج الرمضانية ٣٨ تواجد عدد كبير من قبل لاعبي الاندية المعروفين والذين يلعبون في دوري جميل او دوري الدرجة الاولى وذلك من اجل المحافظة على لياقتهم العالية وممارسة كرة القدم وسط اجواء تنظيمية رائعة .

 

يوماً بعد اخر تحرص إدارة نادي الخليج على تواجد عدد من اعضاءمجلس الادارة في هذه البطولة وذلك من اجل متابعة سير البطولة وتلبية احتياج الفرق المشاركة بالاضافة للمساهمة في اختيار اي لاعب بارز او موهوب لدعم فرق النادي .

 

من جانبه اكد عبداللّٰه بالحارث احد الرعاة لهذه البطولة بأنهم يدعون هذه الانشطة الشبابية والرياضية من اجل المساهمة في الحافظ على شباب هذه الوطن ومكتسباته وسط اجواء رياضية متميزة مشددا على انهم لن يدخرو اي شي في سبيل الوقوف مع الاندية او المنظمين طالما ان ذلك سيخدم الشباب ويساهم في اشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *