إتحاد الطلبة السعوديين “بفلوريدا تك” يحتفلون بالخريجين والخريجات من أمريكا


إتحاد الطلبة السعوديين “بفلوريدا تك” يحتفلون بالخريجين والخريجات من أمريكا



ليلة خميس- غازي العتيبي -فلوريدا:

 

أقام مؤخرا إتحاد الطلبة السعوديين بفلوريدا تك الأمريكية حفل الخريجين والخريجات لفصلي الربيع والصيف لعام 2017م.

 

من جانبه تحدث حول هذه الإحتفالية رئيس نادي الطلبة السعودي بجامعة فلوريدا تك – المبتعث وطالب الدكتوراه “مشعل بن غازي شتيوي” حيث قال:

 

بحمد الله وفضله فقد انعقد حفل الخريجين باحدى قاعات الجامعة مساء يوم الأحد الموافق 7 من شهر مايو لعام 2017 م حيث أنه تم دعوة جميع الطلاب والمرافقين لتناول طعام العشاء احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

 

وبدورنا في النادي السعودي وجميع الأعضاء نهنئ الخريجين الذين سعدنا بهم وبتكريمهم بتقديم الشهادات والدروع تقديراً لجهودهم.

 

بالإضافة الى هذا فقد تم تكريم المتفوقين دراسياً (outstanding students).

 

وأضاف “شتيوي”:

 

شمل الحفل على ألعاب متنوعه مثل التنس وألعاب الفيديو بالإضافة الى تقديم عرضات من مختلف انحاء المملكة من قِبَل الحضور.

 

أما بالنسبة للخريجات، فقد تم الإحتفال بهن بقاعات احدى الفنادق مساء يوم الاثنين الموافق 8 من شهر مايو لعام 2017 م .

 

كما وانه قد قامت نائبة الرئيس، طالبة الدكتوراه “وجدان ديباني”، باسم اتحاد الطلبة السعوديين بشكر الحاضرات على حضورهن لمشاركة فرحة الخريجات وأيضاً شكرالخريجات اللاتي ساهمن مع اتحاد الطلبة السعوديين بفلوريدا تك لإقامة هذا الحفل. بعد ذلك قامت احدى الخريجات وهي خريجة الدكتوراه في علوم التربية ، الدكتورة سحر المسعود، بإلقاء كلمة الخريجات للحاضرات ، ومن ثم تم تكريم الخريجات والمتفوقات بتسليمهن الشهادات والدروع.

 

ختاماً نشكر كل من حضر لمشاركة فرحة أخواننا الخريجين وأخواتنا الخريجات وفقهم الله سائلين المولى عزوجل أن ينفع بهم الإسلام والمسلمين والوطن ، كما أننا نشكر ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود – حفظهم اللّٰه وَأيضاً نشكر الملحقية الثقافية بأمريكا و كل من ساهم في نجاحهم من الأقرباء والأصدقاء.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *