بالصور..  الجمعية السعودية بجامعة نوتنغهام تتميز بتنظيمها لـ الملتقى العلمي السعودي في جامعة نوتنغهام


بالصور.. الجمعية السعودية بجامعة نوتنغهام تتميز بتنظيمها لـ الملتقى العلمي السعودي في جامعة نوتنغهام



ليلة خميس- غازي العتيبي -(نوتنغهام):

 

إستضافت الجمعية السعودية في جامعة نوتنغهام المبتعثين والمبتعثات من داخل وخارج مدينة نوتنغهام في رحاب جامعة نوتنغهام من خلال تنظيم ملتقى علمياً سعودياً قدمه نخبة من المحاضرين والمختصين في مجالات متنوعه تهم الطلبه ، كما شهد الملتقى حضوراً لافتاً من الطلبة ومشاركة من النادي السعودي في التقديم والذي بدوره أشاد بهذا الملتقى المبتعث وطالب الدكتوراه في الهندسه المعماريه ومسؤول الانشطة الثقافية بنادي الطلبة السعودي في نوتنغهام المهندس “صلاح قرملي”.

 

ومن جانبهم أعرب المنظمون من أعضاء الجمعية عن سعادتهم بما شهده الملتقى من أصداء رائعه في نفوس الحاضرين حيث قالت المبتعثة “نوره الصريخ” مسؤولة العلاقات العامة بالجمعية السعودية بجامعة نوتنغهام ومسؤلة لجنة التسجيل بالملتقى العلمي:

 

“حرصنا على توفير بيئة علمية مناسبه للطلاب والطالبات من خلال تنظيم الملتقى العلمي في جامعة نوتنغهام وتسهيل إجرائات التسجيل والحضور للجميع سواءً كان من داخل او خارج مدينة نوتنغهام”. 

 

وقالت المبتعثة “كافي الشمري” مسؤولة اللجنة الإعلامية للملتقى العلمي:

 

“كان الملتقى فرصه رائعه للإجتماع بالأكاديمين والأكاديميات من مختلف التخصصات وتبادل الأحاديث و الخبرات، حاولنا كلجنة إعلامية للملتقى نقل فعاليات الملتقى عبر الوسائل الإجتماعية المختلفة تويتر وسناب شات ، ونرجوا ان نكون وفقنا في ذالك”. 

 

وفِي كلمة للأستاذ “عبدالهادي نيازي” مسؤول اللجنة الرياضية بالجمعية السعودية بجامعة نوتنغهام ومسؤل لجنة الإستقبال بالملتقى قال:

 

“سعدنا جداً بإستضافة الأخوه والأخوات من نوتنغهام وخارج نوتنغهام في الملتقى العلمي السعودي بجامعة نوتنغهام ونتمنى ان تكون الإفادة شملت الجميع”. 

 

فيما صرحت المبتعثة “الهنوف المطيري” رئيسة الجمعية عن مجريات اللقاء وأهدافهم القادمة حيث قالت:

 

“إن تنظيم الملتقى العلمي في جامعة نوتنغهام ليس إلا إستكمالاً للأنشطة الأكاديمية الأخرى التي قدمتها الجمعية وتحرص على تقديمها ، وستستمر سلسلة الأنشطة بمجالاتها المتنوعة بإذن الله بما يعود على الجميع بالفائده”.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *