وطن منتج “2017م” المعرض السعودي لتوطين الخدمات والمنتجات


وطن منتج “2017م” المعرض السعودي لتوطين الخدمات والمنتجات



ليلة خميس- إبتسام باسنبل -(الرياض):

 

تعتزم مؤسسة أتوز لتنظيم المعارض والمؤتمرات مطلع إبريل القادم إطلاق المعرض السعودي لتوطين الخدمات والمنتجات. والذي يحمل شعار “وطن منتج” حيث سيقام بمدينة الرياض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بتاريخ من 4 وحتى 6 ابريل 2017. حيث تتبلور فكرة هذا الحدث الأول من نوعه، في ضم أبرز المنشآت الحكومية والخاصة ممن ساهمت في دفع عجلة التنمية الوطنية والتي تشهدها مملكتنا، والذي يأتي مع رؤية المملكة 2030 التي أقرها خادم الحرمين الشريفين أيده الله إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لدعم الاقتصاد الوطني.

 

وقد أكدت المدير العام لمؤسسة أتوزالأستاذة شروق بنت عبدالله آل محمود أن الهدف من إقامة هذا الحدث هو إتاحة الفرصة للمنشآت للتعريف بدورهم الحالي والمستقبلي في دعم التنمية الوطنية ، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 و تعريف أبناء الوطن بأبرز إنجازات ومنتجات الوطن وتحقيق مختلف الخدمات للمواطن والمقيم والمساهمة في تطبيق الرؤية من خلال جمع القطاعات التي تلعب دوراً أساسياً و تحت سقف واحد في معرض “وطن منتج”.

 

ويشارك في المعرض مختلف القطاعات حيث سيضم قطاع الصناعة والتجارة وقطاع التعليم والتطوير، بالإضافة الى القطاع الصحي وقطاع المال والأعمال وذلك على منصة واحدة. تعريفية وإعلامية تسويقية تسعى الى دعم المنشآت الوطنية والمعنية بدعم المواطن والمقيم وخدمتهم لتحقيق الأهداف المشتركة من نجاحات وإنجازات تعود خدمتها لوطننا وماتطمح له القيادة الرشيدة. ويصاحب انطلاق المعرض ” وطن منتج” انطلاق حملة إعلامية ضخمه تضم العديد من الإذاعات والصحف والمجلات و التي من أبرزها إذاعة روتانا إف إم و مجلة التجارة والصناعة و “مجلة ليلة خميس” إعلامي للحدث بالإضافة لرعاية الجهات الحكومية وشبة الحكومية والخاصة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *