كويتيون عبر “مجلة ليلة خميس” يصفون مشاعرهم بقدوم الملك سلمان


كويتيون عبر “مجلة ليلة خميس” يصفون مشاعرهم بقدوم الملك سلمان



ليلة خميس- غازي العتيبي -(الكويت – خاص):

 

العبودي: هذه الزياره بين اثنين من عمالقة رؤساء مجلس التعاون الخليجي

 

العتيبي: الكويت اليوم تفرح بقدوم الملك سلمان

 

السميري: قدوم الملك سلمان يتصدر حديث المجالس والدواوين في جميع أنحاء الكويت

 

العلاقات السعودية الكويتية تتميز بطابع خاص وهو مايصفه العديد بعلاقة “الجسد الواحد” و “الكيان الواحد” كما أن علاقة الجسد الواحد والكيان الواحد تتجسد في مختلف العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين السياسية والإقتصادية والإجتماعية .. بحيث يمثل في النهاية المصير المشترك للبلدين الشقيقين.

 

وهو مايوثقه الأشقاء في دولة الكويت من مشاهد الإحتفال والبهجة والسرور خلال هذه الزيارة المباركة التي بدأت اليوم الخميس بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “يحفظه الله” في زيارة رسمية للكويت.

 

كما أن الروابط التاريخية والأجتماعية والأسرية بين الشعبين تعد ركيزة ودعامة قوية لهذه العلاقات وثباتها في مختلف المتغيرات والتهديدات التي تتربص وتحيط بالمنطقة بهدف زعزعة هذه اللحمة وبالتالي زعزعة الأمن والإستقرار.

 

وهنا ومن خلال “مجلة ليلة خميس” عبر عدد من المواطنين الكويتين عن مشاعرهم بهذه المناسبة الخاصة بزيارة خادم الحرمين الشريفين لدولة الكويت حيث أشار “ناصر العبودي” لمجلة “ليلة خميس” عن زيارة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود يحفظه الله لدولة الكويت واصفا إياها بأنها زيارة تاريخية حيث قال:

 

” لو بعبر عنها بالكتابه لكتبتها بماء من ذهب حيث ان هذه الزياره بين اثنين من عمالقة رؤساء مجلس التعاون الخليجي بين أمير دولة الكويت صاحب السمو صباح الأحمد الجابر الصباح واخيه ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود .. والتي تلقى هذه الزيارة ترحيبا حارا ومشوقا من الشعب الكويتي والحكومة الكويتية والأمراء بالضيف الغالي علينا في بلده الثاني بين اخوانه واشقاءه ولا ننسى فضل المملكة العربية السعودية على الشعب الكويتي في تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي الصدامي الذي وقع في٢/٨/١٩٩٠ ووقوفها معهم قلب وقالبا موقف لاينسى. “

 

من جانبه ذكر أمين سر مجلس إدارة جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية “مبارك بن محمد العتيبي” في حديثة “لمجلة ليلة خميس” أن الكويت اليوم تفرح بقدوم الملك سلمان “حفظه الله” ولما للمملكة العربية السعودية من مكانة كبيره للشعب الكويتي الذي لن ينسى وقفت المملكة أيام الغزو العراقي.

 

أما المواطن الكويتي “محمد بن سعود السميري العتيبي” فقد عبر من خلال “مجلة ليلة خميس” عن سعادته الغامرة بقدوم الملك سلمان “حفظه الله” واصفا هذه الزيارة بالمؤثرة في كافة أفراد الشعب الكويتي مما يجعلها تتصدر حديث المجالس والدواوين في مختلف أنحاء الكويت والذين جميعا يرددون عبارات الترحاب بمقام الملك سلمان والسرور مرددين “مرحبا مرحبا سلمان” وداعين بأن يحفظ الله سبحانه وتعالى الشعبين والبلدين ويديم الأمن والأمان وتعم المحبة كافة الدول والأوطان.

 

 

img-20161208-wa0050 img-20161208-wa0051 img-20161208-wa0049


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *