“العنزي” ينال جائزة درع الاعلام الدبلوماسي نظير الجهود الإعلامية الأخيرة لدى سفارة المملكة في الأردن


“العنزي” ينال جائزة درع الاعلام الدبلوماسي نظير الجهود الإعلامية الأخيرة لدى سفارة المملكة في الأردن



ليلة خميس- غازي العتيبي -(الاردن):

 

منذ تولي صاحب السمو الامير/ خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية مباشرة مهام عمله سفيرا في الأردن بتاريخ ١٠ أكتوبر ٢٠١٥م شهدت معها جميع الأقسام والإدارات التابعة للسفارة السعودية هناك تطورا ملحوظا عبر توجيهات ومتابعة مستمرة من سمو الأمير السفير في هذه الجوانب.

 

وهو ماتحقق مؤخرا من تتويج القسم الإعلامي بسفارة المملكة في الأردن بجائزة درع الإعلام الدبلوماسي ممثلا برئيس القسم والمتحدث الرسمي في السفارة سعادة الأستاذ “عبدالسلام العنزي”.

 

أتى ذلك خلال قيام الاستاذ “هيثم يوسف درعا” أمين عام مجلس الوحدة الإعلامية العربية ومقرها التنفيذي في العاصمة الأردنية “عمان” بزيارة إلى مقر السفارة السعودية في الأردن ومتوجا رئيس قسم الشؤون الإعلامية في السفارة والمتحدث الرسمي الأستاذ/ عبدالسلام العنزي بدرع الاعلام الدبلوماسي تكريما لجهود السفارة الاعلامية في الأردن وماشهدته هذه الفترة من إحداث نقلة نوعية في مستوى جانب العلاقات بين السفارة السعودية والجهات الرسمية الإعلامية في الأردن.

 

يذكر أن سعادة الأستاذ “عبدالسلام العنزي” قد باشر مهام عمله رئيسا لقسم الشؤون الإعلامية في سفارة المملكة في الأردن ومتحدثا رسميا من هذا العام ٢٠١٦م قادما من الفلبين حيث سبق له العمل في سفارات المملكة في الخارج في كل من: بورما ٢٠٠٤ / لندن ٢٠٠٧ / تايلاند ٢٠١٢ / الفلبين ٢٠١٥ والتي تولى فيها منصب رئيس القسم القنصلي في بورما وتايلند والفلبين.

 

هذا ويشار إلى أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية تأسس في مملكة البحرين عام ٢٠١٢م حيث تم إعلان المنامة عاصمة للصحافة العربية لعام ٢٠١٢م ومن ثم تم نقل المقر إلى الرياض ومن ثم القدس وأخيرا إلى الأردن والتي يهدف هذا المجلس إلى توحيد الإعلام العربي إتجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية وتنمية العلاقات بين الإعلاميين العرب.

 

“مجلة ليلة خميس بدورها تبارك هذا الإنجاز والتكريم الإعلامي الذي حققه قسم الشؤون الإعلامية في سفارة المملكة في الأردن مع أطيب التمنيات لأعضاء البعثة الدبلوماسية في العاصمة الأردنية “عمان” لمزيدا من التقدم والعطاء”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *